3 يونيو 2020
بحث
نبذة عن الاتحاد
يعتبر الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الخاصة قمة الهيكل التنظيمى للعمل التطوعى على مستوى الجمهورية ومن أهم أهدافه رسم السياسة العامة للعمل الاجتماعى فى مصر ووضع سياسة التدريب وإعداد العاملين فى ميادين الرعاية الاجتماعية المختلفة وفق احتياجاتها
بيانات الاتصال
ش عماد الدين,الدور الأول فوق سينما كريم,القاهرة
تليفون:
2702 2787 202+
2651 2787 202+
بريد الكتروني: GF@fngo.org.eg
منصب دولى جديد لمصر        اختيار طلعت عبد القوى فى الاتحاد الدولى لتنظيم الأسرة        اختيار طلعت عبدالقوي عضوا في الاتحاد الدولي لتنظيم الأسرة        الاتحاد العام للجمعيات الأهلية يبدأ خطة للتعايش مع كورونا        بيان صحفي من الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية        بيان صحفي       "ائتلاف دعم مصر" يناقش قانون الإدارة المحلية الجديد مع الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية        رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية: إشهار "الجمعية" سيكون بالإخطار والحل بحكم قضائي د. طلعت عبدالقوي: الانتهاء من لائحة قانون الجمعيات الأسبوع الجاري       اتحاد الجمعيات الأهلية يكريم محافظ الدقهلية لدوره في مكافحة الفساد        صور.. تكريم غادة والى بمناسبة توليها منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة        اتحاد الجمعيات الأهلية: نتحمل 30% من الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين عبدالقوي: الانتهاء من مدونة السلوك المهني والوظيفي خلال شهر       إنطلاق المؤتمر الأول للتوعية بمكافحة الفساد بالبحيرة       «الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر» تعقد ورشة عمل بالتعاون مع الجمعيات الأهلية       ورشة عمل حول بناء قدرات الجهات المعنية بمكافحة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية | صور       طلعت عبد القوي: الإتجار بالبشرجريمة انتشرت بشكل مخيف      
أخبار الإتحاد العام
بيان من الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية
تاريخ النشر : 4 أكتوبر 2018
تفعيلاً للمادة 18 من دستور مصر 2014 والتي تضمنت أن لكل مواطن الحق في الصحة والرعاية الصحية المتكاملة وفقاً لمعايير الجودة .
أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي مبادرة الحملة القومية للقضاء على فيروس C والكشف عن الأمراض غير السارية من خلال تكليف قطاعات الدولة وفي مقدمتها وزارة الصحة والسكان .
وتهدف المبادرة إلى الكشف المبكر عن الإصابة بفيروس C والأمراض غير السارية لأكثر من 52 مليون مواطن مصري .
والاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية رحب بالمشاركة مع معالي وزير الصحة والسكان د/ هالة زايد في الحملة القومية من خلال تشكيل غرفة عمليات مركزية بالاتحاد وغرف عمليات بالاتحادات الإقليمية بالمحافظات التسع في المرحلة الأولى للحملة ، وتشكيل مجموعات عمل لتوعية الجماهير بأهمية التوجه إلى مراكز الكشف والمنتشرة في كل ربوع المحافظات التسع فضلاً عن المساهمة في توفير وجبات لفريق العمل وكل سبل الراحة وتوفير وسائل مواصلات لنقل المرضى من أماكن الكشف إلى مراكز تقديم العلاج .
والاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية يناشد كل الاتحادات الإقليمية والنوعية والجمعيات والمؤسسات الأهلية بالمحافظات لإنجاح هذه الحملة الغير مسبوقة في مصر ، بل وفي كثير من دول العالم .
ونتقدم بالشكر إلى فخامة الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على حرصه على صحة المواطن المصري ، ولمعالي الوزيرة / هالة زايد وزير الصحة والسكان وكل العاملين بوزارة الصحة عن الجهد المشرف الذي يقومون به والذي فاق كل التصورات .
ويعلن الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية وجميع الجمعيات والمؤسسات الأهلية عن استعدادهم الكامل للمساهمة في إنجاح الحملة القومية وتنفيذ كل ما يطلب منهم .
عودة