1 يونيو 2020
بحث
نبذة عن الاتحاد
يعتبر الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الخاصة قمة الهيكل التنظيمى للعمل التطوعى على مستوى الجمهورية ومن أهم أهدافه رسم السياسة العامة للعمل الاجتماعى فى مصر ووضع سياسة التدريب وإعداد العاملين فى ميادين الرعاية الاجتماعية المختلفة وفق احتياجاتها
بيانات الاتصال
ش عماد الدين,الدور الأول فوق سينما كريم,القاهرة
تليفون:
2702 2787 202+
2651 2787 202+
بريد الكتروني: GF@fngo.org.eg
بيان صحفي من الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية        بيان صحفي       "ائتلاف دعم مصر" يناقش قانون الإدارة المحلية الجديد مع الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية        رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية: إشهار "الجمعية" سيكون بالإخطار والحل بحكم قضائي د. طلعت عبدالقوي: الانتهاء من لائحة قانون الجمعيات الأسبوع الجاري       اتحاد الجمعيات الأهلية يكريم محافظ الدقهلية لدوره في مكافحة الفساد        صور.. تكريم غادة والى بمناسبة توليها منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة        اتحاد الجمعيات الأهلية: نتحمل 30% من الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين عبدالقوي: الانتهاء من مدونة السلوك المهني والوظيفي خلال شهر       إنطلاق المؤتمر الأول للتوعية بمكافحة الفساد بالبحيرة       «الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر» تعقد ورشة عمل بالتعاون مع الجمعيات الأهلية       ورشة عمل حول بناء قدرات الجهات المعنية بمكافحة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية | صور       طلعت عبد القوي: الإتجار بالبشرجريمة انتشرت بشكل مخيف       الجمعيات الأهلية تطلق مبادرة معا للتصدي للمشكلة السكانية       اتحاد الجمعيات الأهلية يطلق مبادرة "معًا للتصدي للمشكلة السكانية"       مفتي الجمهورية من نقابة المعلمين: النصوص الشرعية ليست ضد تنظيم الأسرة       "دور المجتمع في مكافحة الفساد".. مؤتمر بجمعية الشبان المسلمين ببنها      
أخبار الإتحاد العام
محافظ القليوبية في ندوة الجمعيات الأهلية: لم يتوقع أي طبيب مبادرة الرئيس للقضاء علي فيروس سي (صور)
تاريخ النشر : 22 أكتوبر 2018
شارك الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الاثنين،في ندوة الجمعيات الأهلية بنادي المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة،بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى والجمعية المصرية لتنظيم الأسرة بحضور طلعت عبد القوي رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية على مستوى الجمهورية وعبد الحميد رخا رئيس الجمعيات الأهلية بالقليوبية وخلف الزناتى نقيب معلمين جمهورية مصر العربية وهاني عزيز الأمين العام لجمعية محبي مصر السلام وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم ومجدي حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعى واللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
ودارت الندوة حول الحملة القومية لفيروس سي وعن حملات التوعية المطلوبة ودور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في المشاركة الفعالة بها.
وقال المحافظ، أن هذه الحملة لم يتوقع أى طبيب أن تحدث في مصر وقد تمت والحمد لله برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمستهدف بها 100 مليون مواطن وبالقليوبية 3 مليون مواطن تقريبا، مناشدا جميع فئات المجتمع بالمشاركة فى هذه المبادرة العظيمة واكتشاف الأمراض غير السارية في أول ظهورها ويجب توعية جميع المواطنين عن أهميتها بالمحافظة وأنها فرصة ذهبية لإعلان القليوبية ومصر كلها خالية من هذا المرض.
كما أشار المحافظ إلى تعليمات رئيس الجمهورية عند حلف اليمين بحل مشاكل المواطنين وضرورة تحسين الخدمات المقدمة للناس، وحل جميع مشاكل المياه والصرف الصحي والقمامة والطرق الداخلية والخارجية والكباري ويأتي ذلك ضمن مهام الدول لإرضاء المواطنين وجعلهم يعيشون حياه كريمة.
وتابع في كلمته لا ننسى اخواننا من رجال الجيش المصري والشرطة على دورهم وفدائهم بأرواحهم ودمائهم في سبيل الدولة المصرية العظيمة.
وطالب من الجمعيات الاهلية ان يكون لها دور قوى فى المساعدة فى المشاريع التى تجرى على ارض المحافظة من مياه والصرف الصحى والتوعية باهمية النزول لعمل التحاليل فى مبادرة 100 مليون صحة.
• https://www.elfagr.com/3307707
عودة