27 سبتمبر 2021
بحث
نبذة عن الاتحاد
يعتبر الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الخاصة قمة الهيكل التنظيمى للعمل التطوعى على مستوى الجمهورية ومن أهم أهدافه رسم السياسة العامة للعمل الاجتماعى فى مصر ووضع سياسة التدريب وإعداد العاملين فى ميادين الرعاية الاجتماعية المختلفة وفق احتياجاتها
بيانات الاتصال
ش عماد الدين,الدور الأول فوق سينما كريم,القاهرة
تليفون:
2702 2787 202+
2651 2787 202+
بريد الكتروني: GF@fngo.org.eg
نعــــــى        بعد إعلان الرئيس عام 2022 عامًا للمجتمع المدني.. محافظ الدقهلية يفتتح المؤتمر الأول للجمعيات والمؤسسات الأهلية في التصدي للقضية السكانية        المؤتمر الأول لتفعيل دور الجمعيات والمؤسسات الأهلية        محافظ الدقهلية يفتتح مؤتمر الدقهلية الأول فى دور الجمعيات والمؤسسات الأهلية        افتتاح مؤتمر الدقهلية الأول لتفعيل دور الجمعيات في التصدي للقضية السكانية       «الدقهلية» تفتتح مؤتمر تفعيل دور الجمعيات والأهلية في التصدي للقضية السكانية        وسنعكف على العمل نحو تحقيق التنمية المستدامة د. عبد القوي : نشكر فخامة الرئيس السيسي لاختيار عام ٢٠٢٢ عام منظمات المجتمع المدني       "الجمعيات الأهلية" يشيد بإعلان الرئيس عام ٢٠٢٢ عامًا لمنظمات المجتمع المدني.. ويؤكد: اعتراف بدورها الوطني       طلعت عبدالقوى: اتحاد الجمعيات يوضع استراتيجية العمل الأهلى بالتعاون مع التضامن       «الجمعيات الأهلية»: اختيار الرئيس 2022 عام «المجتمع المدني» يؤكد دورها البارز        رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية :اعلان الرئيس السيسي 2022 عام المجتمع المدني..ثقة نعتز بها .        ​اتحاد الجمعيات الأهلية: مبادرات الرئيس السيسي للقضاء على الفقر "إعجاز"       الغربية تستقبل مؤتمر تفعيل دور منظمات المجتمع الأهلية في مكافحة الفساد        خلال مؤتمر تفعيل دور منظمات المجتمع الأهلية في مكافحة الفساد والقضية السكانية.. طارق رحمي: مصر وضعت سياسة صارمة للتعامل مع الفساد والزيادة السكانية        الغربية تستقبل مؤتمر تفعيل دور منظمات المجتمع الأهلية في مكافحة الفساد والقضية السكانية       
أخبار الإتحاد العام
اتحاد الجمعيات الأهلية يهاجم البرلمان الأوروبي: القضاء في مصر ينعم باستقلالية تامة
تاريخ النشر : 19 ديسمبر 2020
أدان الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، السبت، ما جاء في بيان اتحاد البرلمان الأوروبي والذي تعرض لقضايا خاصة بحقوق الإنسان في مصر.
وأكد الاتحاد، في بيان، أن تقرير البرلمان الأوروبي مخالف للحقيقة ويعد ذلك انتهاكا وتدخلا في شؤون دولة مستقلة، وأن الدولةالمصرية يحكمها دستور ينظم العلاقات بين سلطات الدولة، وأن السلطة القضائية في مصر تنعم باستقلالية تامة ولا تدخل في شؤونها.

وأضاف الاتحاد أن بيان البرلمان الأوروبي غير مبني على أي أُسس صحيحة وغير موثق بأي وثائق أو مستندات.

وأوضح الاتحاد حرص الدولة على إرساء الديمقراطية رغم جانحة كورونا بإجراء انتخابات البرلمان تحت إشراف قضائي وبنزاهة كاملة، وهذا تأكيد آخر على الديمقراطية والحرية التي تنعم بها الدولة المصرية.
• https://www.almasryalyoum.com/news/details/2193351
عودة